.

السلام عليكم انا حذيفة كيثر وكثير وكثير جربت توزيعات ماتتصور كنت كل اسبوع اثبت تويعة جديدة جربت المنتري جربت اوبنتو جربت لينكس منت جربت اوبن سوزى الكثير والكثير بس ماكنت مستقر في توزيعة والسبب كان عندي مشكلة في الشاشة لما اثبت توزيعة يوم يومين وتتجمد الواجعة لما اعيد التشغيل تشتغل معي المهم كان في كل التوزيعات تقريباً نفس المشكلة بس وقت الجد جد تثبت تويعة فيدورا 27  وكانو كل الناس تمدح فيها سريعة وجميلة ومستقرة بس انا عندي متجمدة وبطيئة ووووالخ.. فشكيت ورحت سويت بحث معمق وووواللين مالقيت دعم من اخوي كنت ناسي ان اخوي فاهم اللينكس شبه محترف على ماتوقع المهم كلمته فقال مشكلة في تعريف الشاشة والحمدلله المشكلة من جد من جد كانت هي الشاشة وما ادراك مالشاشة انا كنت اشك فيها بس انا متعود على ويندوز اذا الشاشة مافيها تعريف ماتعرف تسوي اشيا كثيرة مثلاً تعديل الاضاة واشياء كثيرة فماحاولت المهم الان قاعد اجرب التوزيعات اللي كنت احسبها بطيئة ومتشنجة والله الاداء جبار مقارنتاً بالاول في Virtualbox اول مرة اشوف جهازي يسوي هذي المهام بسلاسة اشغل اكثر من نظام ومافي تعليق الخلاصة


   اللينكس نظام جبار جداً لا تستهين فيه ولما تثبت اي توزيعة سوي تحديث للباكج وشوف
   التعريفات ان كلها مثبته وايضاً محدثه ورح تمدح في هذا االنظام انا مارح اشرح كيف تثبت التعريفات في سكربت اسمة arfedy يثبت شوي تعريفات لجهازك اللي ماهي مثبته واشياء غير التعريفات مثل تثبيت كروم وتثبيت كوكز mp3 mp4 وتثبيت استكمال التحميل بعد قطع الانترنت والكثير بس معرف ان يدعم غير فيدورا
                                                          

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة © هاوي

close

أكتب كلمة البحث...